الرئيسية / صور كلاب / كلاب روت وايلر – Rottweiler
كلاب روت وايلر
كلاب روت وايلر

كلاب روت وايلر – Rottweiler

كلاب روت وايلر – Rottweiler

كلاب روت وايلر هي واحدة من السلالات الأكثر تميزا, مع رأسه الكبير وعضلاته القوية، وعلامات سوداء وتان تجعله وسيما ومتميزا. انه ذكي وقوي، ولموالي لصاحبه. يبدو أن جمهوره ينقسم إلى قسمين : أولئك الذين يعتبرون كلاب روت وايلر خاصتهم كبيرة ولكن لطيف ومحبوبة، وأولئك الذين يرغبون بكلاب قوية وذكية. يقولون أن أصحاب الخبرة القليلة أو المنعدمة حول تربية الكلاب حولت هدا الكلب اللطيف إلى قاتل عكس ما كان عليه لذيذا ومحبوب، لذلك على المربين إلتقاط الانفاس وإستعادة سمعة كلاب روت وايلر.

مواضيع ذات صلة : كلب الروت وايلر (Rottweiler)

كلمة للحكماء: لا نقلل من قوة هذا الكلب الحمائية.

كلاب روت ويلر هي كبيرة في الحجم، ويمكن أن يصل وزنها إلى 135 باوند ضخمة، أكثر من ذلك عضلاته الضخمة. ولدت واستخدمت لأجيال بغرائزها الوقائية والحكم المستقل عند عدد من العائلات. فإنه ليس من المستغرب أن يتم استخدام هذه الكلاب في قواة الشرطة. انهم غالبا مستهدفون بالقوانين التي تهدف إلى السيطرة عليها أو حظرها بكونها كلاب خطرة، وبعض شركات التأمين لا تبيع سياسات أصحاب المساكن لأي شخص يملك الروت وايلر.

ومع ذلك، فمن الممكن تماما أن نجد، كلاب روت وايلر أصدقاء لطفاء للعائلة. كلاب روت وايلر من خلفيات مختلفة يمكن أن تكون هادئة جدا، وسهلة. ولكن كل روت وايلر يحتاج إلى التدريب الثابت والمنتظم من سن مبكرة وكذلك التنشئة الاجتماعية التي تتركز حول الأطفال، الغرباء، وغيرها من الحيوانات الأليفة إذا أردت لها أن تكون أعضاء متكيفة مع الأسرة ومهذبة عندما تكون في الأماكن العامة. ولكن هدا لا يعني أبدا ان كلاب روت وايلر سوف تكون محبة ومحترمة دوما يجب أن تكون حازما و عادلا في التعامل معها.

حتى ألطف، وأفضلها تصرف، يمكن أن يضع الأطفال وكبار السن والبالغين الأصغر، ولمن هو متقلب على قدميه للخطر. هدا من بقايا التراث ل كلاب روت وايلر باعتباره راعي للماشية – وأيضا فكرة أن روت وايلر جميل و لعوب قد يكون لها تأثير أكبر من ذلك بكثير.

كلاب روت وايلر تكتسب الوزن بسهولة وتحتاج إلى ما لا يقل عن اثنين من 10- إلى 20 دقيقة مشي يوميا، بالإضافة إلى التحفيز الذهني في شكل لعب التدريب ولغز للحفاظ على أجسادهم وعقولهم بالشكل صحيح. وحتى خمس دقائق من ممارسة مهارات الطاعة في الفناء الخلفي يعطي الروت وايلر شعور بالإنجاز. فيزدهر عندما يكون لديه عمل للقيام به، سواء كان ذلك في منافسة للطاعة، أو منافسة للعمل والحماية، وخفة الحركة، عمل علاج الكلب، أو الرعي.

فإنه ليس من المستغرب أن كلاب روت وايلر على مدى سنوات قد تفوقت على في كونها كلاب شرطة جيدة، وككلب رعي، كلب الخدمة، والكلب العلاج، ومنافس الطاعة. في الواقع، الروت وايلر يمكن أن تفعل أي شيء يطلب منه تقريبا، وإذا كنت لا تسأل، يقال انه على الارجح سوف تجده يفعل شيئا من تلقاء نفسه – والتي قد تنطوي على تناول الأريكة أو حفر حفرة لذلك سيكون من الأفضل أن يكون لديك فناء خلفي. ولكن، مع التنشئة الاجتماعية المبكرة والتدريب، الروت وايلر يمكن أن يكون رفيقا رائعا، ولي ولطيف. وسيعيش في الداخل كما كلاب العائلة الأخرى.

  • كلاب روت وايلر ليس بالفطرة كلب حراسة. وهو كلب التفكير الذي يهدف إلى تعزيز والى الوراء والنظر في الوضع قبل اتخاذ أي إجراء أولي او رد فعل.
  • روت وايلر عرضة لمشاكل صحية مثل تشوهات مفصل الفخذ ومشاكل العين.
  • روت وايلر حساسة من المستغرب وقد تعاني من قلق الانفصال.

عن admin

شاهد أيضاً

كلاب ولف

كلاب ولف Wolfdogs – صور ومعلومات

كلاب ولف نقدم لكم اليوم مقالا خاصا حول كلاب ولف (Wolfdog), أو كلاب الذئب سميت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *