الرئيسية / صور كلاب / كلاب جيرمن شيبرد
كلاب جيرمن شيبرد
كلاب جيرمن شيبرد

كلاب جيرمن شيبرد

كلاب جيرمن شيبرد
كلاب جيرمن شيبرد هي واحدة من سلالات الكلاب الأكثر شعبية في أمريكا – و لسبب وجيه. كلاب جيرمن شيبرد  كلاب عمل ذكية وقادرة. تفانيهم وشجاعتهم لا مثيل لها. و أيضا متنوع بشكل مثير للدهشة، و متفوقين في معظم الأشياء التي قد تدربهم على القيام بها: كدليل وكعامل مساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة والشرطة والخدمة العسكرية، والرعي، والبحث والإنقاذ، والكشف عن المخدرات، والطاعة التنافسية، وأخيرا وليس آخرا، رفيق رائع.

انظر أدناه للحصول على الخصائص الكاملة ل كلاب جيرمن شيبرد !

مواضيع ذات صلة : كلب الراعي الألماني German Shephered

صور كلاب جيرمن شيبرد – الراعي الألماني 

كلاب جيرمن شيبرد

الكلب من سلالة أو مجموعة: كلاب الرعي
الطول: 1 قدم و 10 بوصة إلى 2 قدم، 2 بوصات في الكتف
الوزن: 75-95 رطلا
عمر: بين 10-14 سنوات

كلاب جيرمن شيبرد

  • كلاب جيرمن شيبرد ليست هي السلالة المناسبة لك إذا كنت بعيدا عن المنزل بشكل متكرر أو لفترات طويلة من الزمن. عندما تترك هده الكلاب لوحدها يمكن أن تصاب بالملل، ويحتمل أن تعبر عن القلق بطرق قد لا تحبها – كالنباح، المضغ، والحفر.
  • كلاب جيرمن شيبرد هي كلب نشطة وذكية. ويقال انها يجب أن تبقى مشغولة، باللعب، والعمل. وممارسة يومية، سواء المادية (مثل الركض واللعب) والعقلية (مثل الدورات التدريبية)، وهدا أمر لا بد منه.
  • يمكن ل كلاب جيرمن شيبرد أن تكون بمعزل ومشبوهة من الغرباء. لرفع مستوى الكلب الاجتماعي وتحسين تصرفه مع الغير، يجب عليك أخده إلى العديد من الأماكن، و جعله يحتك مع الأشخاص منذ نعومة أظافره. يجب تدريبه على الطاعة أيضا منذ الصغر، هذا مهم لهدوئه عند تواجده مع الناس والكلاب الأخرى في المكان نفسه، وكذلك تعليمه آداب الكلاب الأساسية.
  • صندوق التدريب ليس فقط وسيلة رائعة للتدريب المنزلي للجرو، فإنه يساعده ويعلمه أن يكون هادئا وسعيدا عندما يفصل عن صاحبه. وهذا أمر مهم خاصة بالنسبة ل كلاب جيرمن شيبرد، الذين يعانون في بعض الأحيان من قلق الانفصال، أو القلق الشديد عندما يتركون لوحدهم.
  • لا ينبغي أبدا أن تقييد كلاب جيرمن شيبرد بالسلاسل أو ربطه فقط للحراسة. أنه يؤدي إلى الإحباط والعدوان. كلاب جيرمن شيبرد أسعد عندما تعيش في الداخل مع الأسرة، ولكن مع ساحة مسيجة، حيث يمكن أن يحرق بعض من طاقته الطبيعية.
  • للحصول على الكلب صحي، أبدا لا تشتري جرو من مربي غير مسؤول، او متجر للحيوانات الاليفة. ابحث عن مربي ذو سمعة الذي يختبرها ويقوم بتربية الكلاب ويتأكد من انهم خاليين من الأمراض الوراثية التي قد تمر على الجراء، وأن لديهم مزاجات سليمة.
كلاب جيرمن شيبرد
كلاب جيرمن شيبرد

الراعي الألماني هو من سلالة جديدة نسبيا، التي يعود تاريخها إلى عام 1899، نحن مدينون بوجوده إلى رجل واحد: الكابتن ماكس فون ستيفانيتز، وهو نقيب مهني في سلاح الفرسان الألمانية بهدف خلق جيل ألماني من شأنه أن يكون لا مثيل له بين الكلاب.

وجاء قبل قرون فون ستيفانيتز جنبا إلى جنب، مع المزارعين في ألمانيا، كما هو الحال في بقية أوروبا، إعتمد على الكلاب لدفع وحماية القطعان. وكانت بعض الكلاب أسطورية ، و لم يكن أحد قد وضع كلاب الرعي في تلك المنطقة إلى سلالة متميزة.

كلاب جيرمن شيبرد

في عام 1898، تقاعد فون ستيفانيتز من الحياة العسكرية، وبدأ حياته المهنية الثانية، وما من شأنه أن يثبت حبه للكلاب وتجريب تربيتها لخلق كلاب جيرمان شيبرد المتفوقة. درس ستيفانيتز تقنيات تربية البريطانيين، لاحظ أن كلاب الرعي استثنائية، وسافر في جميع أنحاء ألمانيا، وحضر عروض الكلاب وراقبها من كلاب الرعي الألمانية.

شاهد فون ستيفانيتز العديد من كلاب الرعي ، والكلاب الذين كانوا رياضيين، أو أذكياء أو أقوياء. ما لم ير كان الكلب الذي جسد كل تلك الصفات.

وفي إحدى الأيام في عام 1899، رأى فون ستيفانيتز أن ألمانيا في حاجة إلى مثل هذه الكلاب . كان مصمما أن يقوم بتوليد الكلب الذي رأى أنه مناسب جدا لأن يستمر حيت قام بشرائه، وقرر أن مستقبل الكلب كان في العمل مع الشرطة والخدمات العسكرية.

كلاب جيرمن شيبرد

وخلال الحرب العالمية الأولى خدمت كلاب جيرمن شيبرد الصليب الأحمر، كرسول، ومنقذ،وفي الحراسة أيضا.

على الرغم من ان هده الكلاب شقت طريقها إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الحرب، لم يكن قد لوحظ أن هده السلالة أصبحت شعبية في الحرب عند جنود الحلفاء في الولايات المتحدة، وذهب عدد من هده الكلاب إلى المنزل بصحبة هؤلاء الجنود.

وكان أحد هذه كلب جرو عمره خمسة أيام، التقطه مؤسسة تربية الكلاب ومن قبل عريف أمريكي من لوس انجليس, من بيئة مليئة بالقنابل في فرنسا . فقام العريف بتربيته وتدريب ه، وحوله إلى واحد من الكلاب الأكثر شهرة ونجومية الذي تربع على عرش هوليوود إنه رين تن تن، الذي ظهر في 26 الأفلام وساعد في نشر توالد كلاب جيرمن شيبرد في أمريكا.

كلاب جيرمن شيبرد

وعلى الرغم من أعجاب الحلفاء بالكلاب الألمانية، إلا أنها لم تكن سعيدة جدا مع جذورها الألمانية. في زمن الحرب وصم كل شيء لألمانيا، وعام 1917، قرر نادي بيت الكلب الأمريكي (AKC) تغير اسم السلالة إلى كلب الرعي.

وبعدها عادت AKC إلى استخدام الاسم الأصلي ل كلاب جيرمن شيبرد أي الراعي الألماني في عام 1931. استغرق الأمر حتى عام 1977 لنادي بيت الكلب البريطاني أن تفعل الشيء نفسه.

كلاب جيرمن شيبرد

بقي فون ستيفانيتز مشارك في وثيقة تطور هده السلالة، ومنذ عام 1922، أصيب بالذعر من بعض الصفات التي كانت تحول في كلاب جيرمان شيبرد، مثل سوء المزاج والميل إلى تسوس الأسنان. وقال انه وضع نظاما صارما لمراقبة الجودة قبل أن يولد أي راعي ألماني، وقال انه يحتاج لتمرير العديد من اختبارات الذكاء، والمزاجية، والألعاب الرياضية، والصحة الجيدة.

كلاب جيرمن شيبرد

تربية الراعي الألماني، من ناحية أخرى، لم يكن ما يقرب من ذلك تنظيمها. ففي الولايات المتحدة، كانت هده الكلاب تفوز في عروض الكلاب، فوضع المربون مزيد من التركيز على الشكل الخارجي وعلى مشية كلاب جيرمن شيبرد.

في العقود القليلة الماضية، بدأت بعض المربين الأمريكيين بالتركيز مرة أخرى على قدرات الكلب بدلا من المظهر فقط، واستيراد الكلاب العاملة من ألمانيا إضافة إلى برنامج تكاثرها. ومن الممكن الآن شراء الرعاة الأمريكية لدت الألمانية ترقى إلى مستوى سمعة ووتولد ككلب عمل.

 

كلاب جيرمن شيبرد

عن admin

شاهد أيضاً

كلاب ولف

كلاب ولف Wolfdogs – صور ومعلومات

كلاب ولف نقدم لكم اليوم مقالا خاصا حول كلاب ولف (Wolfdog), أو كلاب الذئب سميت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *