الرئيسية / صور كلاب / كلاب جولدن رتريفر
كلاب جولدن
كلاب جولدن

كلاب جولدن رتريفر

كلاب جولدن رتريفر

إن جولدن رتريفر يلقي الشعر بغزارة، وخاصة في فصلي الربيع والخريف. لذلك يجب تفريشه بالفرشاة يوميا للحصول على شعر فضفاض في معطفه، والحفاظ عليها بعيدا عن ملابسك وجميع أنحاء منزلك. ولكن إذا كنت تعيش مع كلاب جولدن، سيكون عليك أن تعتاد على شعرها.

كلاب جولدن رتريفر كلاب للأسرة؛ فهم يحتاجون للإنسان للعيش معه في الداخل، ويجب أن لا تتركه وحده لساعات في الفناء الخلفي.
ريتريفر الذهبيي هي كلاب نشطة يحتاجون 40-60 دقيقة من التمارين الصعبة يوميا. وتزدهر في التدريب الطاعة، والطبقات وخفة الحركة، وأنشطة الكلاب الأخرى، والتي هي وسيلة رائعة لإعطاء الكلب الخاص بك ممارسة الرياضة البدنية والعقلية.

مواضيع ذات صلة : كلب المسترد الدهبي (Golden Retriever)

وعلى الرغم من انهم لطفاء وجديرون بالثقة مع الاطفال، إن كلاب جولدن رتريفر هي عاصفة، كلاب كبيرة التي يمكن أن تدق عن طريق الخطأ على طفل صغير.
كلاب جولدن تحب تناول الطعام، وسوف تزيد الوزن بسرعة إذا أفرطت في الأكل. لذلك يجب أن تقيس الأكل الذي يحتاجه كلبك يوميا بلا زيادة، وتطعمه في وجبات منتظمة بدلا من ترك الطعام خارج الوقت.

لأن كلاب جولدن رتريفر شعبية جدا، وهناك كثير من الناس مهتمون بتربية هده الكلاب الذهبية. الكثير من البائعين مهتمون بالمال الذي سيجنونه من الطلب على الجراء أكثر من التربية و الصحة. للحصول على الكلب صحي، أبدا لا تشتري الجرو من مربي غير مسؤولة، كمتجر للحيوانات الاليفة. ابحث عن مربي ذو سمعة الذي يختبر ويقوم بتربية الكلاب للتأكد من انهم خالية من الأمراض الوراثية التي قد تمر على الجراء، وأن لديهم المزاجات السليمة.


لسنوات عديدة، كانت هناك أسطورة عن إنحدار كلاب جولدن رتريفر من الكلاب الراعية الروسية اشترت من السيرك. في الواقع، تم تطوير السلالة في اسكتلندا، في حوزة المرتفعات السير دادلي ماجوريبانكس، عرفت فيما بعد باسم الرب توييدموت.

توييدموت، مثل كثير من في طبقة النبلاء، ولدت الحيوانات بجميع أنواعها، في محاولة لسلالات مختلفة مثالية. وتظهر سجلات تربية توييدموت في 1835-1890 ما كان يهدف لمع الذهبي: المسترد الموهوبين – كان تويدموت صيادون متحمسين للطيور المائية – مع أنف رائع، الذي سيكون أكثر انتباها إلى رفيقه صياد البشري من واضعي وفلاشينغ المستخدمة في ذلك الوقت للاسترجاع. انه يريد ايضا من الكلب أن يكون ولي لصاحبه وخفيف في المنزل.

تولى توييدموت المنزل في اسكتلندا، وعام 1868 وعام 1871، ولدت له حسناء، تويد كلب المياه . تويد فلاشينغ المياه (انقرضت الآن) كان معروف لكونه مسترد حريص في مجال الصيد، وهادئ بشكل استثنائي وموالي في المنزل – وهده الخصائص ستجدها في كلاب جولدن رتريفر اليوم.

نادي بيت الكلب في انكلترا معترف به رسميا كما ولد متميز في عام 1911. في ذلك الوقت، كانت تصنف على أنها “المسترد – الأصفر أو الذهبي”. وفي عام 1920، تم تغيير اسم سلالة رسميا إلى المسترد الذهبي.

اعترف نادي بيت الكلب الأمريكي بهده الكلاب في عام 1932. اليوم، المسترد الذهبي هو ثاني سلالة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة

 فطبيعته هادئة وحلوة وهي السمة المميزة للسلالة. ولد المسترد الذهبي للعمل مع الناس، وحريص على إرضاء صاحبه. وحسن التصرف، مثل كل الكلاب المسترد الذهبي يجب أن يدرب تدريبا جيدا لتحقيق الاستفادة القصوى من تراثه.

مثل كل كلب، الذهبي يحتاج إلى التنشئة الاجتماعية المبكرة – التعرض لكثير من الناس مختلفون، المشاهدة، والأصوات، والخبرات – عندما يكون شابا. التنشئة الاجتماعية تساعد على ضمان أن جرو الخاص بك الذهبي يكبر ليكون كلب جيد ومقرب.

عن admin

شاهد أيضاً

كلاب ولف

كلاب ولف Wolfdogs – صور ومعلومات

كلاب ولف نقدم لكم اليوم مقالا خاصا حول كلاب ولف (Wolfdog), أو كلاب الذئب سميت ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *